البطل العالمي أبو غوش ... من عشق آباد إلى فلسطين للمشاركة في البطولة الدولية للتايكواندو G1

عشق أباد- الموفد الإعلامي

ستحظى بطولة فلسطين الدولية بالتايكواندو G1 في نسختها الثانية خلال 29 و30 و31 من شهر أيلول الجاري من هذا العام 2017، بأهمية إضافية مميزة، بمشاركة البطل العالمي بلعبة التايكواندو الأردني أحمد أبو غوش، الحاصل على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية الأخيرة في البرازيل من العام 2016.

التقينا بالأمس النجم العالمي أبو غوش في القرية الأولمبية الخاصّة بالألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة وفنون الألعاب القتالية في عشق أباد عاصمة تركمانستان، التى بدأت منافساتها 17 من شهر أيلول الجاري وتستمر حتى 27 من ذات الشهر.
البطل الأولمبي أبو غوش أشار إلى أنّ تواجده في عشق أباد فقط من باب الدعم والتشجيع لزملائه اللاعبين من منتخب الأردن بالتايكواندو علماً أنّه لن يشارك في منافسات البطولة، فيما أكّد أنّه يستعد أكثر للمشاركة في بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو، التي ستحتضنها فلسطين خلال الأيام 29 و30 و31 من شهر أيلول الجاري.

وأكّد أبو غوش على أنّه وبعد مغادرة تركمانستان سيصل فلسطين في 26 من الشهر الجاري، برفقة 36 لاعباً ولاعبة تقريباً يمثلون المنتخب الأردني بمختلف الأوزان، عدا عن العشرات من اللاعبين الآخرين من عديد الأندية الأردنية، وعبّر أبو غوش عن سعادته بزيارة فلسطين لأول مرة، وبذات الوقت شعوره بالإعجاب والافتخار أن تكون فلسطين قادرة على تنظيم مثل هذه البطولة المهمّة، رغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها فلسطين.

أبو غوش 22 عاماً الذي يشارك بوزن 68 كغ، يعتقد أنّ البطولة ستشهد منافسة كبيرة خاصّة وأنها في العام الماضي، حظيت بمشاركة لاعبين مميزين من دول أجنبية مثل روسيا وتركيا وغيرها، إلا أنّه يأمل أن يحقّق الميدالية الذهبية في البطولة، والتي ستمنحه المزيد من النقاط لتحسين رقمه الدولي، علماً أنّه يحلّ الآن في المركز الثالث عالمياً والرابع أولمبياً.

وختم أبو غوش شاكراً القائمين على تنظيم البطولة، ومتمنّياً التوفيق والنجاح له ولباقي أفراد المنتخب الاردني.