ادارة الاهلي تجتمع بلاعبيها

الرياضية اون لاين :غزة
عقد مجلس إدارة النادي الأهلي الفلسطيني جلسة مسائية في مقر النادي ،وسط حضور اعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني ولاعبي الفريق ورابطة المشجعين .
وتهدف إدارة النادي من وراء جلستها إلى تحفيز اللاعبين نفسيا وروحانيا قبل ايام من انطلاق بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .
حيث أكد الاستاذ أيهاب خطاب عضو مجلس إدارة النادي على الثقة العالية التي يوليها أعضاء مجلس الإدارة بالجهاز الفني واللاعبين ، والتي تمنى بأن تترجم على أرض المنافسات بنتائج إيجابية ،لوضع الأهلي في مكانتة المعتادة خاصة وأنة صاحب أول لقب بطولة دوري ممتاز .

بدورة أثنى رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد أبو نحل على التزام اللاعبين خلال فترة الإعداد والتي تعتبر أحد أهم الأسباب التي ستعود بالنفع عليهم خلال الموسم الرياضي .
كما طالب ابو نحل لاعبية إلى التحلي بالصبر والعزيمة الفولاذية لتحقيق المراد وهو الأنتصار ، والتوكل على الله ليكون أقوى سلاح بجانب اللاعبين خلال المنافسات .
وطمئن أبو نحل اللاعبين بأن مجلس الإدارة لا يكل ولا يمل بالعمل على توفير متطلباتهم الشخصية وسيكون دائما داعما لهم لتحقيق الأهداف المرجوة منهم .
هذا ويتطلع الأهلي لبداية قوية عندما يواجة اتحاد الشجاعية في بداية مشوارة ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم الأحد المقبل .