أسامة فلفل يشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة للجميع بالقاهرة

الرياضية أون لاين / غزة / اللجنة الإعلامية

يشارك أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة الجميع في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي والمقرر عقدها في الفترة من 6 وحتى 8 من أكتوبر القادم بجمهورية مصر العربية وقال أسامة فلفل سوف يتضمن جدول الأعمال المشاركة في الأولمبياد العربي النوعي الأول والدورات التدريبية لإعداد أخصائي اللياقة البدنية ، والمهرجان العربي للرياضة للجميع ،وتحديد موعد الندوة العلمية بدولة الكويت ،وتحديد اللجان المعاونة وترشيح أعضائها ،وعرض سبل الاستثمار والتسويق للاتحاد العربي للرياضة للجميع وتحديد موعد اجتماع اللجنة التنفيذية القادمة.

من جهته اعتبر الأمين العام المساعد محمد العمصي أن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع يسير اليوم وفق أسس ومعايير عصريه ويعول عليها أن تكون رافعة حقيقة من أجل تحقيق الطموح الفلسطيني , ويرى أن مشاركة فلسطين تشكل إضافة جديدة ،وإنجازا كبيرا للرياضة الفلسطيني.

وأستطرد قائلا أعتقد أن إمكانيات وخبرات أسامة فلفل وقدراته تؤهله لاستثمار المشاركة بما يخدم المصلحة الرياضية والوطنية لبلدنا العزيز فلسطين.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع تلقى دعوة رسمية للمشاركة في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العرب للرياضة للجميع بالقاهرة.