الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا تستضيف نجوم قدامى الوحدات

الرياضية أون لاين : القدس- وكالة بال سبورت

على رأس وفد من كبار نجوم الوحدات "القدامى" سيحل عزت حمزة ضيفا على القدس الشهر المقبل ، ضمن اتفاقية الشراكة والتعاون والتوأمة الموقعة بين نادي الوحدات والاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا.
وأكد رئيس الاكاديمية الفلسطينية فراس ابو ميالة ان هذه الزيارة ثمرة الاتفاقية التي وقعت الشهر الماضي بين الاكاديمية ونادي الوحدات والتي جرت بحضور رئيس مجلس ادارة ورئيس نادي الوحدات يوسف المختار وعزت حمزة.
وأكد ابو ميالة ان قائمة باسماء لاعبي الوحدات ونجومه في الزمن الجميل وصلت الاكاديمية لأصدار التصاريح اللازمة لهم، وان الوفد الضيف سيحل ضيفا على مدينة القدس والخليل وسخنين وسيلاقي نجوم قدامى المدن الفلسطينية الثلاث ضمن برنامج خاص أعدته الاكاديمية الفلسطينية بالتعاون مع ملتقى الرواد المقدسي وتجمع قدسنا وباشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وتوجيهات خاصة من قبل قبطان السفينة الرياضية اللواء جبريل الرجوب وبتنسيق وتواصل مع عزت حمزة.
من ناحيته أشاد رئيس ملتقى الرواد المقدسي مفيد جبر بجهود الاكاديمية الفلسطينية باستضافة نجوم الوحدات والوطن العربي ، مشيرا ان لقاءا عقد بين رئيس الاكاديمية فراس ابو ميالة وامين سر تجمع قدسنا احمد البخاري وملتقى الرواد لتنظيم برنامج زيارة الوفد الضيف ، حيث ستكون زيارة تاريخية لنجوم عشقناهم وعشقهم الوطن العربي ككل.
فيما أعد ابو ميالة قائمة بنجوم منتخب القدس الذي سيواجه نجوم الوحدات، وسيتواصل مع قدامى محافظة الخليل واتحاد ابناء سخنين لنفس الهدف.