Warning: A non-numeric value encountered in /home/riyadiya/public_html/ar/includes/post.php on line 49
الرياضية أون لاين - رئيس اتحاد رفع الاثقال د. الوادية: الرياضة الفلسطينية أصبح لها مكانة عالمية 

ثمن عاليا قرار اللواء جبريل الرجوب

رئيس اتحاد رفع الاثقال د. الوادية: الرياضة الفلسطينية أصبح لها مكانة عالمية


القدس- عمان/الرياضية اون لاين -وكالات

بعد قرار اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بتكليف رجل الأعمال الفلسطيني خالد سعد الوادية رئيسا للاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال خلفا للوزير عزام الشوا، الذي قدم استقالته لعدم التفرغ وفي اول حديث صحفي له ثمن الدكتور سعد الوادية قرار اللواء جبريل الرجوب بتكليفه بهذا المنصب الهام سيما وأن الرياضة الفلسطينية اصبحت في مصاف العالمية ولها مكانة واحترام عربي واسيوي ودولي مذ تسلم اللواء الرجوب قيادة الرياضة الفلسطينية في العام 2008 رئيسا لاتحاد كرة القدم ثم رئيسا للجنة الاولمبية الفلسطينية.

وأكد د. الوادية انه تواصل مع الامين العام للاتحاد الفلسطيني عمر غرابلي الذي كان في السابق يشغل رئاسة الاتحاد لسنوات طويلة وأطلع منه على أوضاع رياضة رفع الاثقال في فلسطين والعلاقات الخارجية العربية والدولية التي تربط فلسطين مع الاشقاء العرب، وكيفية الاستفادة من الخبرات المتبادلة.

وأكد الوادية "المقيم حاليا بالاردن" ان اجتماعا مركزيا سيعقد قريبا في رام الله لأعضاء الاتحاد من المحافظات الشمالية والجنوبية والقدس ـ لوضع برنامج عمل فلسطيني وأجندة عمل تمتد حتى اولمبياد طوكيو 2020، وهذا ما يعكف عليه الان الامين العام عمر غرابلي.