لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

في اختتام منافسات الجولة الخامسة من دوري "القدس" للكرة الطائرة

طائرة الخدمات تحافظ على الصدارة والصداقة يتقاسم الوصافة مع "الثوار" المتعثر والزوايدة يفاجئ "الحوانين"


كتب أسامة أبو عيطة:
عدسة محمد أبو ريالة
اختتمت منافسات الجولة الخامسة دوري "القدس" للكرة الطائرة، الذي يقام برعاية شركة "جوال"، بحفاظ خدمات جباليا على صدارة جدول الترتيب بعد فوزه النظيف على المجمع الإسلامي، وفوز للصداقة على الكرامة بثلاثة أشواط دون رد أشركه في الوصافة مع شباب جباليا، الذي حقق فوزاً صعباً وشاقاً على الشجاعية بثلاثة أشواط للاثنين، وآخر لاتحاد الزوايدة على اتحاد بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط لواحد، وذلك عصر يومي الإثنين والثلاثاء، على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة.

خدمات جباليا (0/3) المجمع الإسلامي
وضمن خدمات جباليا البقاء في الصدارة بعدما حقق فوزاً بثلاثة أشواط دون رد على المجمع الإسلامي، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25/15)، الثاني (25/16)، والثالث (25/11).
وقاد اللقاء تحكيمياً: جميل الزعانين أولاً، جهاد أبو حبل ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، حارث أبو العمرين، وياسين عوكل مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

شباب جباليا (2/3) اتحاد الشجاعية
وفي مباراة ماراثونية حقق شباب جباليا فوزاً في غاية الصعوبة على اتحاد الشجاعية بثلاثة أشواط لاثنين، وخسر بذلك "الثوار" نقطة كانت في متناول اليد، والتي قد تؤثر على مسيرته بالمنافسة الحقيقية والفعلية على اللقب، بعد أن قدم لاعبو "المنطار" أداءً استثنائياً لهم معظم فترات أشواط اللقاء.
وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25/22) لصالح الشجاعية، الثاني (25/15) للشباب، الثالث (25/21) للشجاعية، الرابع (25/22) للشباب، الخامس والفاصل (15/8) لصالح الشباب.

الصداقة (0/3) الكرامة
واستثمر الصداقة تعثر منافسه شباب جباليا الذي فقد نقطة بعد الفوز الصعب على الشجاعية بثلاثة أشواط لاثنين، وشاركه بالوصافة بعد فوزه المتوقع على الكرامة بثلاثة أشواط نظيفة، بعد أن عانى كثيراً في الشوط الثالث، والذي حصده بعد التمديد، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول والثاني بنتيجة (25/13)، والثالث بنتيجة (27/25).
وقاد اللقاء تحكيمياً: جميل الزعانين أولاً، هشام الخطيب ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد صافي، وناصر زقوت مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

اتحاد الزوايدة (1/3) بيت حانون الرياضي
وفاجأ اتحاد الزوايدة فريق اتحاد بيت حانون الرياضي بعدما حقق عليه الفوز بثلاثة أشواط لواحد، في مباراة أبدع فيها لاعبو المدرب عماد أبو عويمر، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25/16)، الثاني (25/19)، الثالث (33/31) لصالح بيت حانون، والرابع (25/18) لصالح الزوايدة.
وقاد اللقاء تحكيمياً: محمد أبو سعدة أولاً، جهاد أبو حبل ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، محمد صافي، وناصر زقوت مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.