برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.. اتحاد ألعاب القوى يستعد لتنظيم سباق البراعم ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي

الرياضية أون لاين : غزة/الدائرة الإعلامية

 يستعد الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى, لتنظيم سباق البراعم تحت سن 13 سنة مواليد عام 2004 فما فوق من كلا الجنسين للجري على الرمال, وذلك برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي والذي تقيمه اللجنة الأولمبية الفلسطينية في كل محافظات الوطن خلال الفترة من 29 – 7 إلى 5-8-2017.

 وأكد الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى أن الاتحاد بكافة لجانه وكوادره جاهز لإنجاح السباق, موضحاً أن موعد السباق سيكون يوم الأحد الموافق 30-7-2017 الساعة "11" صباحاً, على أن يكون التجمع يوم السباق من كافة المحافظات مقابل المعمورة على بحر الشيخ عجلين, وينتهي السباق في النادي البحري حيث تقام مراسم التتويج.

 وبين د. "القرم" أن شروط والتعليمات الواجب اتباعها من المشاركين في السباق, يسمح بالاشتراك في هذه البطولة للأندية والهيئات الرياضية والشبابية والبراعم من المؤسسات الفلسطينية, ويجب أن يكون المشارك لائقا طيباً وتتحمل كل هيئة مسئولية الكشف الطبي عن لاعبيها, ويضع كل لاعب مشارك رقماً على الصدر وآخر الظهر والالتزام بالأرقام المخصصة, حيث يطبق القانون الدولي للعبة في التحكيم. 

وتابع د. "القرم" يجب التقيد بالسن بالنسبة للاشتراك في السباق وعلى كل لاعب مشارك إبراز شهادة الميلاد, وعلى المشاركين التواجد في المكان المخصص لتجمع اللاعبين قبل موعد السباق بساعة, والالتزام بالزي الرياضي من جميع المشاركين. وشدد د. "القرم" على ضرورة إحضار أسماء اللاعبين المشاركين من مندوبي الأندية يوم السباق.

 وأكد د. "القرم" أن الجوائز ستكون مميزة للفائزين حيث يحصل الفائز بالمركز الاول للبراعم على كأس و300 شيكل, فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على كأس و 200 شيكل, ويحصل صاحب المركز الثالث على 100 شيكل كما سيتم تكريم أصحاب المراكز العشرين الأولى بالميداليات, أما الزهرات المشاركات فسيحصلن على كأس المركز الاول وتكريم العشرة الاوائل بالميداليات والهدايا التذكارية.