بالصور : اتحاد الرياضة للجميع ونجوم الزمن الجميل على موائد الإفطار الجماعي برمضان

الرياضية أون لاين : غزة / اللجنة الإعلامية للاتحاد

للإفطار الجماعي في رمضان طعم ومذاق خاص، وفي ذاكرة الزمن الجميل طفنا وأبحرنا في بحر الرياضة الفلسطينية لنعثر على درر ونجوم لمع بريقها وعطروا الزمان والمكان وكانوا يصنعون الانجاز الوطني والرياضي ويحبرون صفحات التاريخ ويدونون أسمائهم على سياج الوطن ويكتبون رحلة طويلة معبدة بالكفاح وصور العطاء وقصص وحكايات الرياضة الفلسطينيةومن هؤلاء نجوم استطاعوا أن يرفعوا اسم وعلم الوطن،يرفرف عاليا خفاقاً بشموخ بين الرايات في سماء المحافل والبطولات العربية والقارية والعالمية.

اتحاد الرياضة للجميع وضع وضمن أجندة حملة شهر الخير يجمعنا ورزنامة النشاط نجوم الزمن الجميل وعلى شرف هذه الكوكبة نظم حفل إفطار جماعي وسهرة رمضانية بالتعاون مع جمعية قدامى الرياضيين ووسط أجواء يغمرها المحبة والألفة والأخوة الصادقة مع ألمع نجوم تنس الطاولة الذين رسموا بالعرق والتضحية الصامتة والكفاح أجمل صور العطاء.

المشهد لا يمكن أن يوصف حين تقاطرت كواكب ونجوم الزمن الجميل لتلبي دعوة الاتحاد الوطني للرياضة للجميع ومعهم جمعية قدامى الرياضيين، فهؤلاء الأبطال أول من لبى نداء الواجب في الوقوف على مسافة واحدة مع الاتحاد في الوقفة التضامنية مع الأسرى والمعتقلين، وهم الذين عادوا بنا إلى أيام الزمن الجميل بالفن والهندسة خلال بطولة التضامن مع المعتقلين التي نظمها اتحاد الرياضة للجميع.

اللقاء الدافئ كان يحمل مشاعر جميلة وابتسامات عريضة وأمل بالمستقبل ، جميع النجوم الذين حضروا كانت ملامح السرور والبهجة ترتسم على محياهم كانوا شامخين ومبتسمين رغم الظروف الاستثنائية التي يعيشها شعبنا المكلوم.

فجميع من حضروا أضفوا على السهرة الرمضانية جو رائع بسردهم التاريخي والمحطات الصعبة التي واكبت مسيرتهم والانجازات التي صاغوا أبجديات حروفها ، حيث منهم أبطال ارتقوا إلى علياء المجد والخلود ومنهم مازال رابضا في ميدان وساحة العطاء يؤدي دورا رياديا ويعمدون بالحب الكبير صور ساطعة للعطاء الصادق.

حفل الإفطار كان سمته روح المحبة والتعاون والتسامح وتبادل فيه الجميع الأفكار والمقترحات الطيبة للنهوض بواقع تنس الطاولة والجميع أبدى وقوفه لجانب منظومة تنس الطاولة خلال المرحلة المقبلة.

من جهته أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن مسيرة نجوم الزمن الجميل لا تزال من أروع ما عايشناه عبر مراحل التاريخ، فتواضعهم ولطفهم وكرمهم وعطائهم الموفور كان ظاهرًا في المناسبات ،وتحديدًا خلال الشهر الفضيل.

وأضاف مصباح العسقلاني خلال شهر رمضان المبارك تتأصل القيم الأخلاقية والتقاليد والعادات الرائعة التي تتجلى فيها المودة والوئام والكرم والمحبة ,واليوم يقف الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع ليجسد هذه المعاني ويعمق الترابط ويرسخ مفاهيم التكامل.

وفي سياق متصل يقول حميد حسب الله حرص نجوم الزمن الجميل على مشاركة الأسرة الرياضية الفلسطينية بالعادات الجميلة واللطيفة ، واليوم يتناغم الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع مع هؤلاء النجوم في شهر الكرم والجود ويسطرون صورة جميلة للترابط والتعاون ويعكسون روح العطاء ويعيدون للذاكرة أيام الزمن الجميل المشبع بالمحبة والأخوة.

ويقول نائل النديم اتحاد الرياضة للجميع أصبح علامة فارقة في ساحة وميدان العمل والنشاط والعطاء فإقامة موائد الإفطار والسهرات الصاخبة التي تحمل في طياتها حكايات رحلة العطاء وأجمل ما في محطاتها من معاناة وألم وانجازات تطوق اليوم عنق الوطن والرياضة الفلسطينية، والمشاركة في الأعمال الخيرية.

ويضيف هذا الاتحاد الفتي بمسيرته المكللة بالنجاح والانجازات أصبح عنصر عطاء وانتماء للوطن والحركة الرياضية.

تخلل السهرة الرمضانية الجميلة حكايات وروايات وقصص مشبعة بروح الأخوة والحرص على تطوير اللعبة وإعادة رد اعتبارها كونها لها تاريخ مشرف في ساحة المشاركات الخارجية.

وشكر مجلس إدارة الاتحاد نادي غزة الرياضي ونجومه وكوادره على حسن الاستقبال والضيافة وجمعية قدامى الرياضيين على تعاونهم وما يحملونه من مسؤولية وطنية والتزام رياضي.

في سياق متصل أوضح إيهاب أبو الخير أن وجودنا اليوم بنادي غزة الرياضي شرف كبير كونه من أعرق الأندية وأقدمها وبما يمثله النادي من ثقل وحضور في الساحة الرياضية.

أما محمد أبو عيطة عضو الاتحاد فاعتبر التواصل مع نجوم الزمن الجميل هو الأصل في مشروع وخطة الاتحاد كون هذه الشريحة تمثل منجم الذهب والفضة في مسيرة الحركة الرياضية الفلسطينية، وأثنى أبو عيطة على الروح الجميلة والإصرار الرائع الذي تتمتع هذه الكوكبة من النجوم، وقدم الشكر الموصول لمصباح العسقلاني ولجمعية قدامى الرياضيين على التعاون الايجابي.

وفي الختام قال حازم بدارو سكرتير نادي غزة الرياضي وأحد نجوم لعبة تنس الطاولة وأعمدة اللعبة على مدار فترات طويلة في نادي غزة الرياضي أن اتحاد الرياضة للجميع جمع شمل نجوم الزمن الجميل والأسرة الرياضية وهذه لفتة طيبة تعكس هوية الاتحاد وما يحمله من طموح في تعزز التلاحم الرياضي المطلوب لتحقيق مشروع النهضة الرياضية وأثنى على الالتزام الرياضي والوطني لنجوم الزمن الجميل والارتباط الروحي باللعبة وعناصرها وهيئاتها ومرجعياتها وأشار إلى أن نادي غزة الرياضي هو بيت الكل الرياضي وستبقى أبوابه مشرعة أمام الجميع.



افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار