لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

نادي فلسطين ومفوضية غزة الكشفية وبالتعاون مع جمعية بنك الدم ينفذون حملة للتبرع في الدم تحت شعار ((دماؤنا فداء للوطن))


غزة اعلام نادي فلسطين الرياضي 
 نفذ نادي فلسطين الرياضي و مفوضية غزة الكشفية وبالتعاون مع جمعية بنك الدم المركزي وتحت شعار ((دماؤنا فداء للوطن))
حملة التبرع بالدم في نادي فلسطين حيث تعتبر هذه الحملة  الاولي علي مستوي.مفوضيات جمعية الكشافة الفلسطينية في الوطن وذلك عبر فتح.حساب خاص بمفوضية غزة الكشفية في.بنك الدم المركزي ويكون المستفيد منه ابناء الشعب الفلسطيني .
 ورحب رئيس مجلس ادارة نادي فلسطين السيد اياد الدريملي بهذه المبادرة من الإخوة في مفوضية غزة الكشفية، مشيراً الي ان نادي فلسطين يؤمن بدوره الأهلي والاجتماعي وتعزيز العمل الطوعي والكشفي وهو يعمل علي احتضان المبادرات والفعاليات التي تخدم ابناء شعبنا.
ودعا الدريملي خلال تفقده لحملة  التبرع بالدم الي مزيد من الفعاليات والانشطة التي ترسخ المفاهيم والقيم في المجتمع وتعميمها ونشر ثقافة العمل الجماعي والمشترك
 وقد توافد العديد من المنتسبين لمجموعات مفوضية غزة وغيرهم من قادة العمل الكشفي بالمحافظات الجنوبية يترأسهم القائد/ محمد الحسني , وق/ ماجد طرزي ,وق/ فيصل صقر ,وق/ احمد سرحان ,وق/ صخر حميد ,وق/ عبدالرحمن الكتري,. و رئيس و اعضاء مجلس ادارة نادي فلسطين وطواقمه العاملة في النادي 
 ويعتبر هذا العمل استكمالا لسلسلة فعاليات التبرع بالدم التي قامت بها مفوضية غزة الكشفية بالشراكة مع مجموعاتها خلال الفترات السابقة، وفِي إطار الشراكة مع نادي فلسطين الرياضي .
 اعلام نادي فلسطين.