لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

ناشئو نادي فلسطين والجزيرة يتعادلان ودياً 


غزة- اعلام نادي فلسطين 


 اجري نادي فلسطين الرياضي والجزيرة اليوم لقاءً ودياً لناشئي فريق كرة القدم ، ( الفريق الثالث)، انتهت بالتعادل الايجابي بخمسة أهداف لكل منهما، حيث جرت المبارة علي ملعب نادي الجزيرة صباح اليوم، في مدينة غزة 
 وقال مدرب الفريق محمود جرادة ان هذه المباريات تأتي في سياق اهتمام ادارة النادي في قطاعات الناشئين، وبالاضافة الي استعداداتنا لخوض البطولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في غزة لمواليد عام ( 2004 - 2005 ) على ملعب فلسطين المعشب يوم الجمعه القادم ،والتي سيشارك بها ثمان أندية فقط،.
 وأكدت ادارة نادي فلسطين الرياضي ان جهودها متواصلة لبناء منظومة رياضية متكاملة عمادها الناشئين من الفئات العمرية المختلفة، ومن كلا الجنسين، وأنها تعمل بكل جهدها لتعزيز هذه المنظومة الرياضية والتي ستشكل للنادي زخماً، ورصيداً رياضياً كببراً في المستقبل.
وسجل كلاً من اللاعب مصباح حسن، ( هاتريك)، واللاعب محمد القايض  ( فرفور) أهداف المبارة، كما تألق خلال المباراة، اللاعب بشار حسن، ونور حميد ، الذان قدما عرضاً فنياً أسعد الجميع.
وشكرت ادارة نادي فلسطين ادارة نادي الجزيرة  لكرة القدم علي هذا اللقاء الرياضي الودي، وحسن الضيافة والاستقبال، متمنية لهم مزيداً من التقدم والنجاح، واستمرار التعاون والشراكة بين الناديين في كافة المجالات .