لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مرتضى منصور: محمد حلمي يعاني من سحر أسود

الرياضية أون لاين : وكالات

يعقد حاليا مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك جلسة طارئة مع محمد حلمي المدير الفني للفريق وإسماعيل يوسف مدير الكرة داخل مكتبه بمقر النادي.

وسوف تشهد الجلسة مناقشة أسباب تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة وبعض الأمور الأخري الخاصة بالفريق.

وكان رئيس النادي قد عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين عقب الانتهاء من مران اليوم الأربعاء استعدادا للقاء مصر المقاصة الجمعة المقبل في الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وبدأت الجلسة بحوار قصير بين مرتضى منصور وطارق حامد لاعب وسط الأبيض، حيث تحدث منصور مع اللاعب عما تردد حول تلقيه عرض احتراف في الفترة الحالية، ولكن حامد أكد أنه مستمر داخل القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور خلال جلسته: "لثاني مرة الإعلام يقع في مطب إقالة محمد حلمي وأريد معرفة متى تم إقالة حلمي وهو قاد مران اليوم وطبيعته أنه يغلق هاتفه المحمول بعد الساعة الثامنة".

وتابع: "أوجه رسالة لمن قالوا إن حلمي غاضب بسبب اجتماعي مع الجهاز فهذا من حقي ووجود حلمي اليوم رد علي الكاذبين".

وأضاف: "أنا صاحب نظرية تغيير المدربين في مصر وهذه النظرية نجحت في الفوز بـ3 بطولات لكأس مصر إلى جانب دوري وسوبر منها بطولتين مباشرة من الأهلي".

وقال: "يبدو أن هناك سحر أسود لمحمد حلمي بكثرة الحديث عن رحيله هو بالأخص،  حلمي سيرحل إذا رأيت أنه غير قادر على قيادة الزمالك وهذا كلام نهائي".

وألمح رئيس القلعة البيضاء إلى وجود لاعب معين في الفريق الأبيض لا يمرر الكرة لحسام باولو مهاجم الزمالك خلال المباريات وتوعده بالرحيل لو تكرر الأمر.

وسخر منصور من أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق بعد رفض مجلس النواب رفع الحصانة عنه، مؤكدا أن مجلس النواب رفض بلاغات الصقر لأنها كاذبة وكيدية بحسب وصفه.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لن يسمح لقناة "دي إم سي" بنقل مباريات الفريق الأبيض بسبب تواجد أحمد حسن وأحمد سليمان وطارق الأدور في القناة.