أبو السباع ... فرسان العميد اعادوا ايام الزمن

كتب /أسامة فلفل

نادي غزة الرياضي العريق والعتيق له مكانة خاصة في قلوب الجماهير الرياضية الفلسطينية ,حيث انجازاته التاريخية وعمق جذوره تعكس هويته وأصالته الوطنية والرياضية.

بعد الفوز الكبير الذي حققه فرسان كتيبة العميد المقاتلة على نادي اتحاد الشجاعية في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب اليرموك بغزة وضمن بطولة الدوري العام لكرة القدم ,قال الكابتن إسماعيل المصري "أبو السباع" ودموع الفرحة تنهمر من مقلتيه ,اليوم العميد أعاد لنا الأمجاد وعاد بنا إلى شريط الذكريات وسجل النتائج المبهرة ,واستطرد قائلا لقد هزم أبطال العميد كل جحافل اليأس والإحباط وتجاوزوا الترسبات الماضية والحالة النفسية السيئة التي لازمت الفريق فجاء هذا الفوز ليكون بمثابة نقطة تحول نفذ منها الأبطال وكسبوا الرهان في العودة لحصد النقاط والعبور للمنطقة الدافئة ويضيف ,بكل تأكيد الفوز رفع الروح المعنوية وأعاد الثقة للاعبين وطمأن الجماهير بقوة أدائه وقدرته على مواصلة المسيرة والانطلاق بروح وثابة وهمة عالية وإصرار وعزيمة قوية للوفاء للقلعة البيضاء.

في نهاية حديثه أكد الكابتن المصري والثقة تملأ نفسه أن هذا الفوز على منافس قوي يؤطر الرؤية المستقبلية لفريق قوي قادر على المنافسة وإضافة وتحقيق الانجازات ويعزز مكانة الفريق على خارطة كرة القدم الفلسطينية.

ووجه رسالة للاعبين قائلا : لا خيار سوى الفوز في كل اللقاءات القادمة مشيرا إلى أن جميع اللقاءات صعبة وتحتاج إلى مضاعفة الجهد والإصرار على تحقيق الانتصار والتحلي بثقافة الفوز.

وعلى الجانب الآخر وجه رسالة مماثلة للجهاز الإداري والفني قائلا نجحتم في تحقيق الآمال والتطلعات ورد الاعتبار ,كونوا دوما وحتى نهاية الدوري على مستوى المسؤولية في الفعل والأداء وحتما النصر حليفكم والقادم أفضل بإذن الله تعالى.