الخطوط الملكية الأردنية ترعى ليغانيس الإسباني

 

الرياضية أون لاين - أ ف ب

جاء في بيان رسمي أنه "تم توقيع الاتفاق في العاصمة الاسبانية مدريد الجمعة بحضور مسؤولين من الملكية وادارة النادي والرئيس التنفيذي للدوري الاسباني (ليغا) خافيير تيباس".

ويحتل ليغانيس الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى المركز السادس عشر في الدوري.

وأوضح البيان أن "فريق ليغانيس سيقابِل في أولى مبارياته بعد إرتداء أعضائه القمصان الموسومة بشعار الملكية نادي ريال مدريد على أرض ملعب سنتياغو برنانيو الأحد".

ونقل البيان عن المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية سليمان عبيدات، قوله أن "رعاية الشركة للنادي تأتي في سياق مساعي الملكية المتواصلة لتعزيز حضورها ومكانتها في القارة الأوروبية".

وأضاف أن "الرعاية التي تقدمها الملكية لأحد أندية الدرجة الأولى الممتازة في الدوري الإسباني من شأنها أن تسهم في لفت الأنظار العالمية إلى الأردن والملكية الأردنية كشركة رائدة ومتميزة في منطقة الشرق الأوسط، والإسهام أيضاً في الجهود المبذولة من مختلف الجهات المعنية على الصعيد الوطني للترويج السياحي للمملكة". 

وأشار إلى أن "الملكية التي تعتبر شركة الطيران العربية الثالثة الراعية لأندية الدرجة الأولى في الدوري الإسباني تشغل رحلات جوية مباشرة إلى كل من مدريد وبرشلونة والعديد من العواصم والمدن الأوروبية".

ولم تكشف الشركة الأردنية عن المبلغ الذي ستدفعه بموجب هذا الاتفاق.

من جانبه، أكد رئيس دائرة المبيعات والتسويق وتصميم المنتج في الملكية الأردنية جزلي ديولاند ان "الرعاية ستعطي الملكية الحق في الترويج لخدماتها محلياً وعالمياً عبر العديد من الوسائل مثل استخدام صور اللاعبين والذين سيزورون الأردن قريباً بهدف التواصل مع الشباب الأردنيين، وكذلك عرض اعلانات ترويجية للشركة على شاشات ملعب ليغانيس قُبيل بداية كل مباراة وإظهار شعار الملكية على حافلات الفريق وفي المطبوعات الخاصة بالنادي وعلى الموقع الإلكتروني للنادي وصفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، وغيرها من المنصات".

يُذكر أن برشلونة بطل إسبانيا مرتبط بعقد رعاية أيضاً مع الخطوط الجوية القطرية حتى حزيران/يونيو 2017، وغريمه ريال مدريد مرتبط بعقد مع شركة طيران الامارات حتى نهاية موسم 2017-2018.