Warning: A non-numeric value encountered in /home/riyadiya/public_html/ar/includes/post.php on line 49
الرياضية أون لاين - صراع من نار بين ميسي ونيمار في قمة بيلو هوريزونتي 

صراع من نار بين ميسي ونيمار في قمة بيلو هوريزونتي

 

الرياضية أون لاين - أ ف ب

كان اسم ميسي ضمن اللائحة التي أعلنها مدرب منتخب الأرجنتين ادغاردو باوتسا الجمعة للقاء البرازيل في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في بيلو هوريزونتي، قبل أن تستضيف كولومبيا بعد خمسة أيام في سان خوان ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018 في البرازيل.

وغاب ميسي عن المباريات الثلاث الأخيرة لمنتخب التانغو بسبب الاصابة، ففشل في الفوز بأي منها، اذ تعادل مع فنزويلا سلباً ومع البيرو 2-2 وخسر على أرضه أمام البارغواي صفر-1.

ويحتل منتخب الأرجنتين حالياً المركز الخامس في الترتيب برصيد 16 نقطة، خلف البرازيل (21 نقطة) والأوروغواي (20) والاكوادور (17) وكولومبيا (17)، وهو مركز لا يؤهله مباشرة إلى النهائيات مباشرة بل يخوله فقط خوض مباراتي ملحق مع بطل أوقيانيا، لأن الأربعة الأوائل فقط يحجزون بطاقاتهم إلى المونديال.

وعاد ميسي إلى الملاعب قبل أيام بعد غياب نحو ثلاثة أسابيع بسبب الاصابة، وتألق الأربعاء بقيادة برشلونة إلى اكتساح مانشستر سيتي الإنكليزي 4-1 كان نصيبه منها ثلاثية.

وهنا التشكيلة:

-لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، ناهويل غوزمان (تيغريس المكسيكي)، جيرونيمو رولي (ريال سوسييداد الاسباني).

-للدفاع: فاكوندو رونكاليا (سلتا فيغو الاسباني)، ماتيو موساكيو (فياريال الإسباني)، راميرو فونيس موري (ايفرتون الإنكليزي)، مارتن ديميكيليس (اسبانيول الإسباني)، بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنكليزي)، غابرييل مركادو (اشبيلية الاسباني)، نيكولاس اوتامندي (مانشستر سيتي)، غابرييل مركادو (اشبيلية الإسباني)، ايمانويل ماس (سان لورنزو).

-للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الاسباني)، غيدو بيتزارو (مونتيري المكسيكي)، لوكاس بيليا (لاتسيو الإيطالي)، ايفر بانيغا (انتر ميلان الإيطالي)، اينزو بيريز (فالنسيا الاسباني)، إريك لاميلا (توتنهام الانكليزي)، نيكولاس غايتان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، أنخل دي ماريا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، ماركوس اكونا (ريسينغ).

-للهجوم: سيرخيو اغويرو (مانشستر سيتي)، أنخل كوريا (أتلتيكو مدريد)، لوكاس براتو (أتلتيكو مينيرو البرازيلي)، باولو ديبالا وغونزالو هيغواين (يوفنتوس الايطالي)، ليونيل ميسي (برشلونة).