خدمات البريج يحافظ على لقب دوري السلة بفوزه على المغازي

الرياضية اون لاين - محمد الخطيب

حافظ خدمات البريج علي لقب بطولة الدوري العام لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، بعد فوزه علي غريمه التقليدي خدمات المغازي بنتيجة 71/58، في اللقاء النهائي المستكمل الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب مدينة خانيونس.

ورغم استكمال اللقاء من الربع الثاني، بعد توقف المباراة الأسبوع الماضي بسبب سوء أرضية الملعب، إلا أن البريج استطاع حسم أرباع اللقاء لصالحه رغم خسارته الربع الأول في المباراة التي توقفت.

خدمات المغازي بدأ المباراة وقوياً وحاول فرض سيطرته علي أجواء اللقاء، وسط غياب تام للاعبي البريج عن أجواء اللقاء، عدا النجم أبو رحال الذي استطاع أن يمتع الجماهير المتواجدة في الملعب، بعد أن حسم الفوز لصالح البريج بالربع بنتيجة 16/15.

في الربع الثالث واصل أبو رحال تألقه رفقة نجوم البريج، الذين عادوا إلي أجواء اللقاء، وسط هتاف جماهيري كبير تطالبهم بالفوز، فكان أبطال البريج أصحاب الكلمة العليا في الربع بعد تفوقهم بنتيجة 19/12.

في الربع الرابع استمر البريج بسيطرته علي أجواء اللقاء، وسط غياب تام للاعبي المغازي عن أجواء اللقاء، رغم محاولتهم العودة، إلا أن هذا اليوم كان هو يوم تاريخي لأبو رحال الذي أمتع وأقنع فلسطين بمهارتهم الخارقة، ليحسم البريج الربع لصالحه 25/19.

وبهذا الفوز توج البريج بطلاً للدوري للعام الثاني علي التوالي، وحافظ علي مكانته علي عرش كرة السلة الفلسطينية.

أدار اللقاء: تامر قشطة، سعيد ضيا زادة، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي سائد حميد، ميقاتي 24 أحمد زعرب، مراقب حسين حمدان.