غوارديولا عن مورينيو: لماذا لا نتصافح؟

 

الرياضية أون لاين - وكالات

اتسمت علاقة غوارديولا بجوزيه مورينيو بالتوتر في السنوات السابقة وتحديداً عندما كان الأول مدرباً لنادي برشلونة الإسباني والآخر لفريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وقد عاد اللقاء المرتقب بينهما إلى الواجهة بعد تعاقد قطبي مانشستر مع الاثنين قبل بداية الموسم الحالي.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة سيتي مع يونايتد الودية يوم غد الإثنين في الصين ضمن بطولة كأس الأبطال: "نحن مهذبون، لماذا لا نتصافح؟ لا يوجد سبب يمنعنا، هو يريد تحقيق الفوز وأنا أيضاً، هذا كل ما في الأمر".

وتابع غوارديولا حديثه عن مانشستر يونايتد الذي تلقى خسارة موجعة 4-1 أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ذات البطولة يوم الجمعة الفائت: "لقد رأيت مباراتهم أمام دورتموند، من المبكر معرفة كيف سيكون حالهم، لكنني متأكد أنهم سيكونون أقوى من السنوات السابقة".

وأضاف: "بالتأكيد مع هذا المدرب واللاعبين الجيدين الذين يمتلكونهم، وأنا متأكد من أنهم سيضيفون لاعبون جدد، لذلك هم سيكونون فريق قوي".

وشدد بيب مدرب بايرن ميونيخ الألماني السابق على ضرورة الخروج من اللقاء بلا إصابات كم أبدى قلقه من سوء أرضية الملعب بسبب الأحوال الجوية الصعبة التي تمر بها الصين حالياً.

وفيما يتعلق بالقائد البلجيكي فينسنت كومباني أصرّ غوارديولا على رغبته بعدم التعجل في عودته من الإصابة مشيراً لإمكانية غيابه عن افتتاح الدوري الإنكليزي الممتاز في الثالث عشر من شهر أب/أغسطس القادم.