تعميم صادر عن اتحاد الكرة بخصوص مباراة نهائي كأس فلسطين ( شباب خان يونس-أهلي الخليل)

غزة-دائرة الإعلام

أصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم التعميم الخاص لمباراة نهائي كأس فلسطين الذي يجمع ناديي شباب خان يونس وأهلي الخليل والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب اليرموك.

-      تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب اليرموك.

-      دخول الفريقين إلى الملعب من بوابة محكمة البلدية أسفل مبني إدارة الملعب ( الاتحاد سابقاً) ومن ثم الدخول للغرف الخاصة بالفريقين.

-      دخول الجماهير من البوابة الجنوبية للتوجه للمدرجات الشرقية ودخول الجماهير من البوابة الشمالية الغربية للمدرجات الغربية.

-      دخول الصحفيين من البوابة الشمالية الغربية فقط مع وجود إعلامي معرف للصحفيين وتغلق البوابة للملعب فور انتهاء دخول الصحفيين في الموعد المحدد من قبل اللجنة الإعلامية.

-      الضيوف حملة الدعوات الخاصة من البوابة الجنوبية المؤدية إلى المنصة الرسمية مع تواجد أعضاء لجنة الاستقبال على البوابة ولا يسمح مطلقاً بدخول أي شخص لا يحمل الدعوة الرسمية.

-      تعتبر بطاقات دخول الملاعب الصادرة عن الاتحاد لموسم 2015/2016 لاغية ويمنع دخول الملعب بموجبها وأعضاء اللجنة المنظمة والحكام والمراقب يكون لديهم بطاقات خاصة بالمباراة صادرة عن شباب خان يونس.

-      المباراة مسؤولية نادي شباب خان يونس باعتباره النادي المضيف والاتحاد دوره تنظيم الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالمباراة ذات نفسها داخل المستطيل الأخضر وتحديد تواجد وسائل الإعلام والصحفيين والمصورين بالتنسيق مع اللجنة الإعلامية والشرطة الفلسطينية.

-      الدخول فقط بالدعوة الرسمية ولن يتم دخول أي شخص دون البطاقة والدعوة الرسمية.