Warning: A non-numeric value encountered in /home/riyadiya/public_html/ar/includes/post.php on line 49
الرياضية أون لاين - مورينيو: "سنعود إلى القمة مجددا لأنها المكان الأنسب لـ مانشستر يونايتد" 

مورينيو: "سنعود إلى القمة مجددا لأنها المكان الأنسب لـ مانشستر يونايتد"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن قناة مانشستر يونايتد الرسمية

تحدث جوزي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الجديد عن أهدافه وتطلعاته مع الفريق ورغبته في الذهاب بعيدا وتحقيق الألقاب والإنجازات في الفترة المقبلة، كما تطرق لبعض التفاصيل حول أسلوبه وطريقته في تسيير الأمور ودخول سوق الانتقالات الصيفية.

حسمت الأمور أخيرا، كيف تشعر الآن؟

إنه شعور عظيم حقا، أنا في الفترة المناسبة والمكان المناسب لمسيرتي التدريبية، مانشستر يونايتد فريق كبير جدا وتحتاج أن تكون على أتم الاستعداد له، بطبيعة الحال، لقد درست كل صغيرة وكبيرة قبل التوقيع وأظن أنني قادر على قيادة هذا الفريق العملاق، لأن الأندية الكبيرة تحتاج إلى مدرب جاهز ويبدأ دون مقدمات ولا أعذار، وأنا لها.

ما هو الهدف الرئيسي الذي تريد تحقيقه كمدرب لـ مانشستر يونايتد؟

سنعمل على تسطير عدد كبير من الأهداف التي سنأمل الوصول إليها والعمل لتحقيقها، ولكن العقلية التي ستترسخ في ذهن الجماهير واللاعبين وكل قريب أو بعيد من مانشستر يونايتد هي الفوز ولا شيء غير كذلك، على الجميع أن يعلم جيدا أن إيماني الوحيد هو الفوز وحصد الانتصارات والألقاب فقط.

طوال مسيرتك التدريبية مع تشيلسي، ريال مدريد وإنتير ميلان كنت تميل لتشجيع ودعم اليونايتد، أليس كذلك؟

لطالما شعرت بتعاطف مع تشجيعات جماهير مانشستر يونايتد، هذا الأمر دفعني لقول أشياء لم تعجب الأندية الأخرى ولكنها الحقيقة، في ريال مدريد صرحت أن "المان يو" هو الفريق الأفضل في رابطة أبطال أوروبا، ولكن كلامي لم يعجب المقربين من الريال، والآن أنا بينهم وبين هذه الجماهير الاستثنائية التي تجعلني أقدم كل شيء لأجعلهم سعداء في نهاية كل مباراة.

ما هي الأسباب التي جعلتك تختار اليونايتد، أكيد أنك امتلكت العديد من العروض؟

هناك شيء خاص في هذا النادي، ثمة رومانسية وأشياء استثنائية تميز هذا النادي، ملعب "أولد ترافورد" والجماهير لا يمكن لأي ناد أن يمتلكها، أنا سعيد جدا لكوني طرفا في هذه اللوحة المميزة، لطالما شعرت أنني أنتمي إلى هذا المكان، وآمل أن أكون على قدر توقعات الجميع.

ما هي الخطوة القادمة الآن، سوق الانتقالات؟

سنناقش كل شيء مع الإدارة وبداية العمل قد انطلقت، سنحاول أن نكون على أتم الاستعداد مع بداية الموسم الجديد، أتطلع بشغف لبداية عملي بشكل رسمي ولا أطيق الانتظار لخوض أول مباراة على مقاعد البدلاء، إنه أمر محمس جدا.

كلمة أخيرة...

شكرا لجميع من دعمني من عائلتي والمقربين لي، الآن أملك فرصة لرد الاعتبار لـ مانشستر يونايتد ولنفسي، سنحاول أن نضع 3 سنوات الماضية في طي النسيان، ونبدأ بالمضي على درب النجاح بداية من الموسم المقبل.