لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

حفل موسيقي يبعد نهائي الكأس عن سانتياغو برنابيو

 

الرياضية أون لاين - د ب أ

انضم الموسيقي الأميركي بروس سبرينغستين إلى حملة إنقاذ ريال مدريد، بالإعلان عن إقامة حفل غنائي له داخل ملعب سانتياغو بيرنابيو في 21 أيار/مايو المقبل، الأمر الذي تنتفي معه إمكانية استضافة معقل الفريق المدريدي لمباراة نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وإشبيلية.

ويعد تأجير ملعب العاصمة الإسبانية لصالح الحفل الغنائي الذي سيقيمه سبرينغستين، في إطار جولته الأوروبية، عذراً مناسباً لريال مدريد حتى لا يستضيف نهائي بطولة كأس الملك على ملعبه.

ومن المقرر أن يقيم الموسيقي الأميركي ثلاث حفلات في إسبانيا، حيث يستهل أول حفلاته في القارة الأوروبية في 14 أيار/مايو المقبل ببرشلونة ثم يقيم حفلة أخرى بمدينة سان سيبستيان بعد ذلك التاريخ بثلاثة أيام وأخيراً في مدريد في 21 أيار/مايو.

وتقام الحفلات الغنائية على ثلاث ملاعب لكرة القدم: "كامب نو" معقل برشلونة و"أنويتا" معقل ريال سوسييداد بمدينة سان سيباستيان وسانتياغو بيرنابيو ملعب ريال مدريد.

وانتفت مع إقامة الحفل الغنائي لسبرينغستين إمكانية استضافة ملعب "سانتياغو بيرنابيو" لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا يوم السبت 21 أيار/مايو المقبل إذا لم يخض إشبيلية نهائي بطولة الدوري الأوروبي في بازل في 18 من نفس الشهر.

وتؤجل المباراة إلى 22 أيار/مايو في حال خاض اشبيلية نهائي الدوري الأوروبي.