لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الشمس ينظم المعسكر التدريبي الثاني للكاراتيه

محمد سليمان أبوشريعة / الدائرة الإعلامية بنادي الشمس الرياضي .

أقامت مدرسة  الكاراتيه بنادي الشمس الرياضي معسكراً تدريبياً على ملاعب ومرافق النادي أنطلقت فعاليات المعسكر صباح اليوم الأربعاء 13/1/2016 بمشاركة أكثر من 200لاعب من مختلف الفئات العمرية ولفيف من أولياء الأمور .

وأفتتح فعاليات المعسكر مدير النادي/ أحمد أبوشريعة بكلمة ترحيبية رحب خلالها بالحضور مؤكداً على جهازية ناديه لتقديم الدعم اللازم لتتطوير  وتحسين الأداء الرياضي بشكل عام و رياضة الكاراتيه على وجه الخصوص.

وتخلل المعسكر التدريبي العديد من الفقرات و التدريبات البدنية والجسدية  وتمارين اللياقة البدنية وبعد ذلك أقيمت الفعاليات العملية من أساسيات وكاتات كل حسب مستواه .

وأكد الكابتن محمد سعد مدير مدرسة الكاراتيه بنادي الشمس الرياضي والمشرف العام للمعسكر/ أن فكرة المعسكر التدريبي تأتي لتخفيف الضغط النفسي على اللاعبين والترفيه عنهم بالدرجة الأولي ويأتي أيضا ضمن الأستعدادت والتدريبات التي يقوم بها النادي للمشاركة في البطولات الداخلية والخارجية .

وقدم سعد شكره لأدارة نادي الشمس الرياضي على توفيرهم الأجواء المناسبة لإنجاح المعسكر وشكر كل القائمين على هذا العمل الكابتن جبر الصوير والكابتن طارق زيارة والكابتن طارق سعد والكابتن محمد دغمش