لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

تحديد موعد انطلاق بطولة الأندية للشطرنج "لأول مرة" في المحافظات الجنوبية!!

 

الرياضية أون لاين - سمير كنعان -الناطق الإعلامي لاتحاد الشطرنج الفلسطيني

أعلن د. وائل المصري نائب رئيس اتحاد الشطرنج الفلسطيني المركزي عن موعد إقامة بطولة الأندية الأولى للشطرنج، وذلك يوم الأحد الموافق 17/01/2016م في تمام الساعة السادسة مساء في جمعية الشبان المسيحية، وبرعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

 ورحّب د."المصري" بالأندية المشاركة في هذه البطولة وعددها 12 اثنا عشر نادياً على مستوى المحافظات الجنوبية، والتي تُقام للمرة الأولى في تاريخ اللعبة والاتحاد، وستكون بإشراف تام من أعضاء الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج.

 كما أكد د."المصري" على أنه لأول مرة في البطولة يديرها الحكم الدولي الأستاذ صلاح جعرور، بمساعدة الحكام الأخ عاطف أبو زيد والحكم كمال الجرو.

وتشمل قائمة الأندية المشاركة كلاً من: نادي اتحاد خان يونس/ المجمع الإسلامي/ نادي الأقصى الرياضي/ نادي شباب جباليا/ نادي اتحاد الشجاعية/ جمعية الشبان المسيحية/ نادي الرباط/ نادي التعاون/ نادي الجلاء/ نادي الأمل الرياضي/ النادي الأهلي الفلسطيني/ نادي غزة الرياضي.

ويأمل الاتحاد من الأندية المذكورة تجهيز اللاعبين المشاركين بما لا يتجاوز 5 لاعبين لكل نادٍ ومسجلين بكتاب رسمي من النادي، والتأكيد على الحضور يوم الأحد موعد البطولة الساعة الخامسة لتسليم قوائم اللاعبين وحصرهم ضمن البرنامج الخاص للعبة والمعتمد دولياً.