بالصور.. اتحاد الشجاعية يستقبل قيادات ووجهاء ورياضيي رفح في لقاء الاخوة والمصالحة

غزة- الرياضية اون لاين/ عدسة علاء شمالي

استقبل نادي اتحاد الشجاعية عصر الجمعة في مقره وفدا كبيرا ضم قيادات العمل الوطني والاسلامي ووجهاء ومخاتير والكوادر الرياضية في محافظة رفح، وذلك بحضور الدكتور خليل الحية والدكتور اشرف جمعة عضوا المجلس التشريعي والدكتور غازي حمد وابو جودة النحال مسؤول الحركية الرياضية لحركة فتح وبشير ابو نجا مسؤول الحركية الرياضية لحركة حماس وروحي مشتهى عضو المكتب السياسي لحركة حماس وعصام قشطة وعبد السلام هنية عضوا اللجنة الاولمبية وابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة ووليد ايوب رئيس المجلس الاولمبي وعلي ابو حسنين رئيس منتدى الرواد الرياضيين وصبحي ابو رضوان رئيس بلدية رفح والدكتور عمر قشطة رئيس نادي شباب رفح وعدد كبير من وجهاء ومخاتير وكوادر محافظتي غزة ورفح.



لقاء المصالحة بين رفح والشجاعية

ورحب الحاج ابو سلمان المغني رئيس هيئة العشائر في قطاع غزة بالحضور، داعيا الى تعزيز اواصر الوحدة بين ابناء شعبنا وخاصة في قطاع غزة ، معلنا فتح صفحة جديدة ومسامحة مع الاخوة في رفح، والعمل على حل كافة الاشكاليات.



لقاء المصالحة بين رفح والشجاعية

من جانبه قال ابراهيم ابو سليم ان المشكلة التي حدثت مؤخرا كادت ان توقف الدوري العام بقطاع غزة، موجها شكره وتقديره الى جميع من شارك في الخروج من هذه المشكلة.


لقاء المصالحة في نادي الشجاعية

واضاف ابو سليم ان اتحاد الكرة سيقوم خلال الايام القادمة بعقد لقاءات متتالية مع كافة اركان الحركة الرياضية من أجل وضع حلول للمشاكل التي تواجهنا على صعيد الرياضة وخاصة شغب الملاعب.



لقاء المصالحة بين رفح والشجاعية

بدوره أعلن الدكتور عمر قشطة رئيس نادي شباب رفح عن عقد توأمة ما بين ناديي اتحاد الشجاعية وشباب رفح على كافة ىالمستويات الرياضية والاجتماعية والثقافية.


لقاء المصالحة في نادي الشجاعية

واشار قشطة الى اننا نحتاج الى حلول عملية من اجل الخروج من مثل هذه المشاكل، مؤكدا على الاحترام الذي يكنه لحي الشجاعية.

من جهته دعا الدكتور خليل الحية الى ان يكون هذا الاجتماع مقدمة للم الشمل على المستوى السياسي وليس فقط الرياضي، مشددا على اصالة ابناء شعبنا وقدرتهم على تجاوز كافة الازمات من خلال الاخوة الصادقة والوفاق الدائم.



لقاء المصالحة بين رفح والشجاعية

أما الدكتور اشرف جمعة فأعرب عن تقديره لجميع الاتصالات التي تمت بين جميع الجهات من اجل حل هذه الاشكالية، لافتا الى الى ان الخطوة المهمة في المرحلة القادمة هي جمع روابط مشجعي الشجاعية ورفح من اجل ازالة كافة الرواسب.


لقاء المصالحة في نادي الشجاعية

وختم صلاح حرزالله رئيس نادي الشجاعية الحفل بتوجيه التحية الى قلعتي الجنوب والمنطار، مؤكدا ان قدوم هذا الوفد الرفحي الكبير يمثل كل معاني الاخوة والمحبة والتسامح، متمنيا ان تنتقل هذه الروح الاخوية الى كافة ابناء شعبنا، مستذكرا الشهداء الابطال الذين رووا بدمائهم الطاهرة ثرى هذا الوطن الغالي، مؤكدا رفضه لكافة الافعال والتصرفات والهتافات الغريبة عن اخلاقنا.

وفي نهاية الحفل وافق اتحاد الكرة على اقامة مبارتين وديتين بين فريقي الشجاعية ورفح من اجل تعزيز الوحدة والتلاحم .


لقاء المصالحة في نادي الشجاعية
لقاء المصالحة في نادي الشجاعية



لقاء المصالحة بين رفح والشجاعية



لقاء المصالحة بين رفح والشجاعية



لقاء المصالحة في نادي الشجاعيةلقاء المصالحة في نادي الشجاعية