إزالة الصورة من الطباعة

البدري: هذه أسباب إلغاء معسكر المنتخب.. و5 أسماء ضمن حساباتي

الرياضية أون لاين : وكالات أفصح حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن سبب عدم إقامة معسكر للفراعنة خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وقال حسام البدري في تصريحات لراديو أون سبورتس، صباح الخميس: "الأهلي وبيراميدز لديهم ارتباطات أفريقية مهمة، كما يستعد المنتخب الأولمبي للأولمبياد، بمعسكر حالي".

وتابع قائلا: "اللاعبون المحترفون أيضا في فترة راحة هم بحاجة إليها، بعد ضغط الموسم (المنقضي) مع أنديتهم".

وأضاف: "في حال إقامة المعسكر كنت سأنظر إلى بعض الأسماء مثل أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وشكري نجيب وأحمد مدبولي".

وكشف: "لم تحدث أي أزمة بين اللاعبين بعد منح شارة القيادة إلى محمد صلاح. كل اللاعبين المعنيين بالأمر وافقوا، وهم أحمد حجازي ومحمد النني وعبد الله السعيد وعمرو السولية".
 
وزاد قائلا: "أضع كل تركيزي حاليا على المباريات الـ6 بتصفيات كأس العالم. سنخوض مباراتين في غاية الصعوبة أمام أنجولا والجابون في أسبوع واحد، ولن نتمكن أيضا من خوض مباراة ودية قبلهما".

وواصل البدري: "بالتأكيد سنلعب على الفوز في جميع المباريات، حتى نصبح ضمن الـ5 الكبار في تصنيف الفيفا لمنتخبات أفريقيا، لتجنب مواجهة الفرق الكبيرة في جولة الحسم بتصفيات المونديال".

ورد على الشائعات قائلا: "لن تحدث أي تعديلات داخل الجهاز الفني للمنتخب. كل ما يتردد غير صحيح. لن يرحل أحد ولن نضم أي اسم جديد".

واختتم متحدثا عن حظوظ الأهلي وبيراميدز في نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وقال: "فرص الأهلي كبيرة في تخطي الترجي، وحافز اللاعبين هو الرد على خسارة لقب 2018. نفس الأمر أيضا لبيراميدز سيكون حافزهم الرد على الهزيمة من الرجاء في دور المجموعات".