إزالة الصورة من الطباعة

“هنية” يبارك للأسرة الرياضية انطلاق الموسم الرياضي وتوزيع منحة الأندية مطلع الشهر المقبل

الرياضية أون لاين : غزة

بارك عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، للأسرة الرياضية انطلاق الموسم الرياضي بلقاء السوبر بين ناديي خدمات وشباب رفح مساء غد الأحد، وتوزيع المنحة المالية للأندية بقيمة (200) ألف دولار مطلع الشهر المقبل، ووجه هنية التحية للمنظومة الرياضية واتحاد كرة القدم لما تبذله إدارة وطواقم الاتحاد من جهود لضمان نجاح الموسم الجديد رغم الظروف الصعبة التي تفرضها جائحة “كورونا”.

وأكد هنية ثقته بما يقدمه اتحاد الكرة والطواقم الفنية والإدارية لافتتاح الدوري يوم (27) من الشهر الجاري، والالتزام بكافة التدابير الصحية للوقاية من “كورونا” وتقديم نموذج مشرف للرياضة الفلسطينية في حماية الرياضيين والمجتمع من الوباء.

وأوضح أن المجلس الأعلى للرياضة أخذ على عاتقه مهمة مساعدة الأندية على توفير الإمكانات المادية والتخفيف من الأعباء التي تواجهها الأندية من خلال المنحة المالية وقال:” ستوزع المنحة بواقع (7500) دولار على أندية الدرجة الممتازة، و(5000) دولار لأندية الدرجة الأولى، وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن المنحة المخصصة لأندية الدرجتين الثانية والثالثة”.

وأضاف أن توزيع الحقيبة الرياضية على اللاعبين بالدرجتين الممتازة والأولى سيتم يوم (25) من الشهر الجاري.

يذكر أن المجلس الأعلى للرياضة قدم العديد من برامج الدعم للأندية والاتحادات الرياضية خلال فترة توقف النشاط الرياضي جراء جائحة “كورونا”، وساهم في استقرار المنظومة الرياضية.