إزالة الصورة من الطباعة

28 لاعبًا في قائمة الفدائي لمعسكر الدوحة

الرياضية أون لاين : أشرف محمد

أعلنت دائرة المنتخبات باتحاد الكرة الفلسطيني، اليوم الأربعاء، قائمة المنتخب الأول التي ستشارك في معسكر قطر؛ استعدادًا لكأس آسيا، التي تنطلق الشهر المقبل في الإمارات.

ويبدأ المنتخب الفلسطيني معسكره المغلق في العاصمة القطرية الدوحة، بدءًا من الجمعة المقبل، وسيستمر حتى 2 يناير/كانون ثان المقبل.

ويتوجَّه الفريق بعد المعسكر مباشرة إلى مدينة الشارقة الإماراتية، استعدادًا لخوض المباراة الأولى في كأس أمم آسيا أمام سوريا، في السادس من الشهر المقبل، ضمن المجموعة التي تضم معهما أستراليا، والأردن.

ويخوض المنتخب الفلسطيني خلال معسكر الدوحة 4 لقاءات ودية، أمام اليمن، يوم 20 من الشهر الحالي، ثم إيران يوم 24، والعراق يوم 28، على أن يختتم المواجهات يوم 31 ديسمبر أمام قيرغيزستان.

واللاعبون المختارون للمعسكر، هم:

رامي حمادة، توفيق أبو حماد، خالد عزام، عبد اللطيف البهداري، تامر صلاح، مصعب البطاط، عبد الله جابر، محمد باسم، شادي شعبان، محمد درويش، بابلو برافو، جوناثان سوريا، عدي الدباغ، سامح مراعبة.

خالد سالم، تامر صيام، محمود وادي، محمد صالح، محمود عيد، نظمي البدوي، أليكس نصار، ياسر إسلامي، صالح شحادة، سعدو عبد السلام، مصطفى كبير، جاكا حبيشة، أحمد قطميش، وعمر قدورة.