إزالة الصورة من الطباعة

دوري جوّال لكرة اليد: فوز الصلاح على خدمات الدير ونهاية غير طبيعية للقاء خدمات النصيرات واتحاد دير البلح

الرياضية أون لاين : محمد العجلة_ اللجنة الإعلامية

اختتمت الجولة الخامسة من دوري جوّال لكرة اليد للموسم 2018_2019 بلقاءين، جمع الأول خدمات دير البلح وجمعية الصلاح، فيما جمع اللقاء الثاني خدمات النصيرات واتحاد دير البلح، وذلك على صالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

جمعية الصلاح (49) _ (8) خدمات دير البلح
جاءت المباراة من طرف واحد، وظهرت جاهزية وأفضلية لاعبي الصلاح بتسجيلهم الأهداف بشتى الطرق سواء بالهجمات المرتدة السريعة أو بالهجمات المنظمة، في حين عانى خدمات الدير من ضغط دفاع لاعبي الصلاح وسرعتهم في اغلاق المنطقة وقطع الكثير من الكرات، ليتمكن الصلاح من حسم نتيجة شوطي المباراة بنتيجة 22/7 و27/1.

ورفع الصلاح رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، فيما ظل رصيد خدمات دير البلح بدون نقاط في المركز السابع والأخير.

قاد اللقاء تحكيميا: سليمان أبو حسنين وأحمد بدوان، ميقاتي مصطفى الحنجوري، مسجل أنيس إسماعيل.

خدمات النصيرات (20) _ (21) اتحاد دير البلح
بدأت المباراة قوية من كلا الفريقين، وتوالى إحراز الأهداف من كلاهما عن طريق التصويبات البعيدة، بالرغم من الدفاع القوي والضغط على مفاتيح اللعب للحد من خطورتهم لينتهي الشوط الأول 13/9 للغواصات الصفراء.

وفي الشوط الثاني استعاد لاعبي اتحاد دير البلح تركيزهم في انهاء الهجمات، واستفادوا من تسرع لاعبي النصيرات ليتقلص الفارق لهدف لمصلحة النصيرات.
وقبل عشرة دقائق من نهاية المباراة تمكن لاعبي الدير التقدم بالنتيجة بفارق هدف قبل أن ينسحب فريق خدمات النصيرات لاعتراضه على قرارات الحكام لتنتهي المباراة نهاية غير طبيعية بنتيجة 21/20 لاتحاد الدير وقبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق وخمسة وخمسون ثانية.

قاد اللقاء تحكيميا: سمير إسماعيل وعلي الكرنز للساحة، مسجل مجدي حرب، ميقاتي أحمد بدوان.

وسيعقد اتحاد اليد ولجنة المسابقات اجتماعا صباح الأربعاء للبت في النتيجة النهائية والأحداث التي شهدها اللقاء.