الأمير محمد بن نايف إزالة الصورة من الطباعة

الأمير محمد بن نايف يرعى نهائي كأس ولي العهد

الرياضية أون لاين / كورة 

يرعى نائب خادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، المباراة النهائية على كأس سموه، والتي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الملك فهد بالرياض بين فريقي النصر واتحاد جدة.

وبهذه المناسبة عبّر الأمير عبد الله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة، باسم رياضيي المملكة عن بالغ الاعتزاز والتقدير لهذه الرعاية الكريمة من سموه للمباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد، والتي تأتي تأكيداً للرعاية والاهتمام الكبيرين من القيادة الرشيدة لأبناء الوطن وتجسيداً لما يجده الرياضيون من دعم.

وأضاف الأمير عبد الله، في تصريح صحفي، أن هذه المناسبة تمثل فرصة سانحة لأبناء المملكة للتعبير عن مشاعر المحبة والانتماء لوطنهم، الذي يعيش بحمد الله وتوفيقه في أمن ورخاء.

وأعرب عن خالص اعتزازه بالجهود الأمنية التي أثمرت نجاحات متتالية في مواجهة الإرهاب وإجهاض أعمالهم ليبقى الوطن بأمن وأمان بتوفيق الله.

وأبدى الأمير عبد الله، ثقته الكبيرة في لاعبي الفريقين بتقديم الأداء المشرف الذي يليق بهذه المناسبة، ويعكس الواقع الحقيقي لإمكانيات وقدرات اللاعب السعودي، مشيراً إلى أن بلوغ هذا النهائي والتشرف بالسلام على راعي المباراة هو المكسب الحقيقي للفريقين والجماهير الرياضية.