إزالة الصورة من الطباعة

الزمالك يصرف مستحقات لاعبيه ويتمسك بقرار الانسحاب

الرياضية أون لاين / وكالات

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفريق داخل غرف خلع الملابس اليوم استعدادًا لمواجهة رينجرز النيجيرى الأحد المقبل فى ذهاب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام بالقاهرة فى تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وشدد مرتضى خلال حديثه مع اللاعبين على أنه يثق فى قدراتهم كثيرًا وعليهم التركيز الشديد ولا يشغلوا بالهم بأي أمور خارج الملعب.

وأشار إلى أنه سيتم صرف مستحقاتهم المتأخرة في الفترة المقبلة بالإضافة إلى مكافأة مباراة السوبر المقدرة بمليون جنيه للفريق بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأخطرهم مرتضى منصور خلال الاجتماع بقراره بالانسحاب من الدوري في ظل الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق فى مباراة المقاصة الأخيرة والجمعية العمومية ستحسم القرار.

كانت أزمة قد نشبت بين الزمالك واتحاد الكرة المصري بسبب مباراة الفريق الاخيرة أمام المقاصة، والتي تغاضى فيها حكم المباراة الدولي جهاد جريشة عن ركلة جزاء للزمالك، ليخسر ابناء ميت عقبة بهدف مما دفع الزمالك لإعلان انسحابه من الدوري.

ونفى لهم ما يتردد حول رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي مؤكدا أنه مستمر ولا توجد نية للإطاحة به والفريق سيتدرب يوم الخميس على ملعب السلام استعدادا للمباراة المقبلة.

فيما شدد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق الكرة أن طارق حامد لاعب جيد ومن العيار الثقيل وأي فريق يرغب في التعاقد معه وكان أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة المستقيل يرفض إتمام الصفقة.

وتابع "عقد طارق حامد يتبقى به موسمين وسيتم التجديد له في وقت قريب وأنه يتمنى أن يستمر اللاعب في الزمالك حتى الاعتزال".