إزالة الصورة من الطباعة

"منشور رونالدو" يكشف صفحة دي ماريا المزيفة

 

الرياضية أون لاين - موقع Bein Sport العربي

وظهرت منذ عدة أسابيع صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك توحي بأنها للنجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد ترافقت هذه الصفحة بإشارة التوثيق التي يضعها فيسبوك على الصفحات الرسمية الخاصة بالشخصيات والشركات التي يتأكد من أنها لأصحاب العلاقة.

وتمّ البحث عن مصداقية الصفحة بعد منشور لمن يديرها يوم أمس الإثنين بشأن قرب اجتماع دي ماريا وزميله البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو الأمر والذي يوحي باقتراب انتقال الأخير إلى باريس سان جيرمان أو عودة الأول إلى ريال مدريد، حيث كُتب عليها: "قريباً مع صديقي كريستيانو رونالدو".

وحذف موقع فيسبوك اليوم فجراً الصفحة بعد أن تأكّد من زيفها، وهو ما أكّدته زوجة دي ماريا جورجلينا كاردوسو على إنستغرام مسبقاً بنشرها: "دي ماريا لا يملك صفحة على فيسبوك ولا على تويتر".

ومنذ اليوم الأول كانت الصفحة "الخاصة باللاعب" المنتقل منذ موسمين من ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي وهذا الموسم إلى بطل فرنسا، كانت تنشر أشياءً عن حب دي ماريا لريال مدريد بالإضافة إلى صور له مع باريس سان جيرمان لكن الموضوع ظلّ ضمن الإطار الطبيعي بالنظر إلى وجود مباراة مهمة لفريق دي ماريا السابق أمام برشلونة والتي لعبت السبت الماضي.

ونقلت العديد من المواقع والصحف العالمية ما نشره دي ماريا بشأن رونالدو باعتباره منقول عن "صفحة رسمية" بالتزامن من الشائعات التي تدور عن احتمال رحيل الدون إلى سان جيرمان قبل أن يحذف فيسبوك الصفحة التي كانت تضم أكثر من 250 ألف متابع.